زعيم الجهاديين بمصر: مصر ليس بها رجل رشيد في المسؤولية والحكم

زعيم الجهاديين بمصر: مصر ليس بها رجل رشيد في المسؤولية والحكم

 

إعتبر زعيم “الجهاديين في مصر” نبيل نعيم، في حديث الى “الراي” أن “ما يحدث في محيط قصر الاتحادية يكشف عن بداية تفسخ المجتمع ونشوء حرب طائفية”.
وأضاف نعيم أن “مصر ليس بها رجل رشيد في المسؤولية والحكم ينصح ميليشيات الإخوان بترك شأن حماية قصر الاتحادية الرئاسي الى قوات الحرس الجمهوري المكلفة حمايته، إضافة إلى قوات الشرطة من الأمن المركزي والقناصة، وهي ما تعني أن القصر ليس في حاجة إلى ميليشيات تتجمع من محافظات مصر للاحتكاك بالمتظاهرين والاعتداء عليهم وإسالة دمائهم”.


وشدّد القيادي “الجهادي” على أن “نزول الإخوان في محيط قصر الاتحادية يمثل إلغاء لدور الدولة ومؤشرا خطيرا في تعامل الإخوان مع معارضيهم”، وقال:”عليهم أن يتأكدوا أن هزيمتهم لن تقف عند قصر الاتحادية، بل ستكون شاملة في جميع ميادين مصر المختلفة وستتسع دائرة مناهضتهم في جميع الميادين”.
وأشار نعيم إلى أن “ما يحدث يكشف عجز صارخ من الجماعة في مواجهة حال الانفجار التي تشهدها مصر حاليا”، وقال:”ظننا في بادئ الأمر أنها خلافات قانونية لكن تحول الأمر سريعا بسبب عناد الرئيس (محمد) مرسي وجماعة الإخوان وأصبح من غير المحتمل توقع ما يحدث خلال الساعات المقبلة”.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *