مسؤول بحزب الله: لا الحريري ولا أئتلاف 14 آذار قادر على أسقاط الحكومة

اشار رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد الى “أن قوى الرابع عشر من آذار لا تملك إمكان إسقاط هذه الحكومة التي حققت انجازات لم تحققها حكومة السنيورة رغم ما تتعرض له من حملات وتضييق”. وتابع “إننا لا ننكر على الفريق الآخر بعض الإيجابيات، وندعوهم إلى وضع كل الإيجابيات معا للنهوض بالبلد، ولنجلس على طاولة الحوار وإذا كان لدى هذا الفريق ما يقوله فليطرحه للمناقشة”، لافتا الى “إننا نريد شراكة وإننا نعرف أن هذا البلد لا ينهض بيد واحدة بل بإرادة جميع أبنائه، أما إذا استمررتم بلغة التحدي والإقصاء فهذا لا ينفع ولا يسقط حكومة بل يسقط من يعمل بها”.

ورأى رعد خلال المجلس العاشورائي الذي أقيم في بلدة النميرية -النبطية، “إننا نشهد هذه الأيام عدوانا خطيرا على غزة أعنف من عدوان العام 2008، ولكننا نشهد أيضا شجاعة ودقة في التصدي البطولي للمقاومة الفلسطينية”. اضاف “أننا نشهد من خلف الصورة إرادة مفاوض تريد أن تضغط بنفسها على إرادة انتصار المجاهدين”. واعتبر ان “هذه هي الفرصة التاريخية المتاحة أمام المقاومة في فلسطين للنهوض بانتصار كبير الذي بدأ للتو”، داعيا المقاومين في غزة إلى “المضي في مقاومتهم وعدم الإصغاء إلى المفاوضين الذين هم رسل العدو إليكم”.

ولفت رعد إلى “أنه لم يكن يدور في خلد أحد أن يرى صورة حال الرعب في عاصمة العدو الصهيوني تل أبيب حيث زرعت صواريخ المقاومة الهلع والرعب داخل عاصمتهم في مشهد لم تألفه الأمة العربية”. وشدد على “ضرورة إكمال مسار الإنتصار من خلال إكمال مسار إرادة الانتصار”، وقال: “إن المقاومة الفلسطينية ستجد كل الدعم والنصرة من كل شريف وحر”، مشيرا إلى “ان العدو اليوم هو المأزوم ولا يعرف من أين يكمل عدوانه، وهذه فرصة تاريخية للمقاومة لتفتح صفحة جديدة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *