عائلة الصحافي الأميركي المفقود بسوريا: سنقدم كل المطلوب لإعادته لبلاده

طلب والدا الصحافي الأميركي أوستن تاين، الذي فقد في سوريا، ممن يعرف أي معلومات عنه، “الإتصال بالعائلة أو إرسال بريد إلكتروني لها”.

وفي مؤتمر صحافي عقدته العائلة في نادي الصحافة، طالبت العائلة الخاطفين بـ”معاملة أوستن معاملة حسنة وإبقائه بأمان”، مؤكدةً ان “آخر إتصال بإبنها كان في 13 آب 2012 ثم فقد الإتصال به”، مشيرةً إلى انها “إتصلت بشكل مباشر وغير مباشر بأشخاص في الحكومة السورية الذين أكدوا انهم لا يعرفون حيثيات الموضوع”.
كما شددت على “عدم وجود أي إشارات تشير إلى الجهة الخاطفة أو التي تحتجز أوستن، وما يهمنا اليوم هو الإتصال به أو بأي شخص قادر على مساعدتنا”، لافتةً إلى أنه “ليس لدينا أدنى فكرة حول مطالب الخاطفين وسنقدم كل ما هو مطلوب لإعادته إلى بلاده”، مضيفةً: “نؤمن أن ابننا كان في سوريا ونحن مستعدون للقيام بما هو ضروري وفعال ليعود إلى بلاده”.

وأكدت أنه “كان هناك دعم ملائم ومناسب من الولايات المتحدة الأميركية للحصول على معلومات عن إبننا وأتينا إلى هذه المنطقة لنكون متواجدين في المنطقة في حال توافر معلومات”، مشيرة إلى أنها “باقية في لبنان لغاية أسبوع وإذا كان الأمر منتجا فهي ستبقى فترة أطول هنا”.
واعتبرت أن “خطف الصحافيين أمر مشين”، متمنية إعادة “ابنها الصحافي في أقرب وقت ممكن”.
وتوجهت والدة أوستن إلى ابنها بالقول: “سوف نقوم بكل ما بوسعنا كي تكون بيننا

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *